منتدى *ّّّبنات وبس*

اسرة منتدى احلام البنات ترحب بكي ان كنتي عضوة فتفضلي بالدخوال الى المنتدى وان كنتي زائرة نتشرف بتسجيلك لدينا ونتمنى قضاء امتع الاوقات مع منتدى احلام البنات اروع المنتديات
منتدى *ّّّبنات وبس*

لا يفوتكم ..................... انا جايبة الكم وصفة روعة لازالة السواد من الكوع والركبة

شاطر
    احلى حلوة
    بنوتة مشاركة
    بنوتة مشاركة

السمك
    الكلب

لا يفوتكم ..................... انا جايبة الكم وصفة روعة لازالة السواد من الكوع والركبة

مُساهمة من طرف احلى حلوة في الجمعة أغسطس 29, 2008 8:45 pm

يلا نبدا .......... سخن زيت زيتون على المنطقة وافركيها بالليمون وقليل من الملح ثم اغسليها وكرريها الى ان يختفى الاسمرار على الاقل استخديميها مرتين باليوم ................. ان شاء الله تعجبكم الووصفة Very Happy

رد: لا يفوتكم ..................... انا جايبة الكم وصفة روعة لازالة السواد من الكوع والركبة

مُساهمة من طرف mera في السبت أغسطس 30, 2008 11:20 pm

رد: لا يفوتكم ..................... انا جايبة الكم وصفة روعة لازالة السواد من الكوع والركبة

مُساهمة من طرف يسمين بلادي في الإثنين سبتمبر 15, 2008 9:18 pm

دمتي لنا

مُساهمة من طرف &مجندة الشقراء العراق في الخميس فبراير 19, 2009 7:22 pm

شــــــــكــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآ
    على الموضوع الي روعة
    يــــــــســـــــلـــــــموووووووووو

مُساهمة من طرف رغد المحبة في السبت ديسمبر 19, 2009 7:25 pm

moon girle
    بنوتة جديدة
    بنوتة جديدة

العقرب
    القط

مُساهمة من طرف moon girle في الإثنين مايو 31, 2010 11:52 am

شكرا لك موضوع فى غاية الروعه

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 16, 2018 9:28 pm