منتدى *ّّّبنات وبس*

اسرة منتدى احلام البنات ترحب بكي ان كنتي عضوة فتفضلي بالدخوال الى المنتدى وان كنتي زائرة نتشرف بتسجيلك لدينا ونتمنى قضاء امتع الاوقات مع منتدى احلام البنات اروع المنتديات

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى *ّّّبنات وبس*

اسرة منتدى احلام البنات ترحب بكي ان كنتي عضوة فتفضلي بالدخوال الى المنتدى وان كنتي زائرة نتشرف بتسجيلك لدينا ونتمنى قضاء امتع الاوقات مع منتدى احلام البنات اروع المنتديات

منتدى *ّّّبنات وبس*

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى *ّّّبنات وبس*

3 مشترك

اضرار الاندومي هام جدا

mera
    mera
    Admin
    Admin

الميزان
    الخنزير

اضرار الاندومي هام جدا Empty اضرار الاندومي هام جدا

مُساهمة من طرف mera الأربعاء مايو 13, 2009 1:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم

مضار الاندومي

اضرار الاندومي هام جدا 4694

حذر طبيب سعودي متخصص في طب الاطفال بالرياض من مخاطر الاندومي الخطيرة التي قد تصيب جميع افراد المجمتع الذين يتناولون الاندومي كثيرا

وقد قال طبيب فضل ان يكون مجهول الهوية تتسبب الأغذية المعلبة بشكل عام في إصابة الأطفال والنشء بأمراض خطيرة لاحتوائها على مواد حافظة وملونات ونكهات مصنعة ".
    وقد ثبت ان الندومي لها مضار كثيرة منها ضعف النمو وقد تؤثر في قوة العظام كما ان تناولها كثيرا يؤثر على صحة الطفل بوجه عام وقد يؤدي تناولها بشكل مستمر في إصابة الطفل بأمراض الكبد المستعصية.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وقد حذر الطبيب من العواقب الصحية الوخيمة التي تنتج من تناول الوجبات السريعة عامة وقال ان افضل الاطعمة للاطفال هي الرضاعة الطبيعية وتناول الفواكه والخضروات والاطعمة الغنية بالفتامينات والبروتينات والالياف بدون اللجوء الى تناول الاطعمة المعلبة او الوجبات السريعة

وحذر الطبيب بالذات اهل السعودية من تناول هذه الوجبة لانها منتشرة بالذات عندهم وبين الاطفال بالذات لسهولة تحضيرها ولذة طعمها

الجدير بالذكر أن " أندومي " عبارة عن شعيرية مصنوعة من دقيق القمح مضافاً إليها بعض النكهات والمواد الصناعية وهنا تكمن مشكلتها كما هو الحال في كثير من المواد الغذائية.

وقد سمعت بعض الاشاعات منها ان الاندومي تضعف البويضات اي انها تقلل من فرصة الانجاب وبالطبع جميعنا نريد ان نكون امهات

وقد سمعت ايضا ان الاندومي مصنوعة من بقايا عظام الحيوانات

وع وع وع

بصراحة انا احب الاندومي بس خلاص سويت رجيم نهائي من الاندومي

ونصيحة لكل بنات منتدى احلام البنات ممنوع اكل الاندومي

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
    moka
    moka
    مشرفة
    مشرفة

اضرار الاندومي هام جدا Empty رد: اضرار الاندومي هام جدا

مُساهمة من طرف moka الجمعة مايو 22, 2009 5:58 pm

تسلميلى يا حبيبتى